الاسئلة الشائعة

بعض الاسئلة الشائعة التى تأتى من زبائننا 

1-ما هى طرق الدفع المتوفرة لديكم ؟
توجد العديد من طرق الدفع التى تتناسب مع زبائننا من داخل ليبيا وخارج ليبيا. وهى كالاتى
عن طريق تحويل رصيد ليبيانا او المدار , وعن طريق تحويل بنكى الى احدى حساباتنا  البنكية
وعن طريق البنكى الاكتروني الشهير  باي بال .
2- لمادا احيانا المكالمة لا تبدو واضحة ؟
ان جودة الصوت وعدم تقطع الصوت اثنا الحديث تعتمد على عدة اشياء . اولا لابد من توفر خدمة انترنت جيدة ودات سرعة معقولة  كأستخدام خط الدى سي ال او الواى ماكس .او استخدام خدمة الانترنت الموجودة فى الجوال شريطة ان تكون تغطية الجيل الثالت 3G يفضل استخدام الجوال بدل الكمبيوتر عند اجراء المكالمة ودلك بتنزيل برامج الخاصة بالجوال  .

3-كيف يمكننى معرفة الرصيد بحسابي ؟
يمكنك معرفة الرصيد بحسابط عن طريق الاتصال بالرقم الاتى*11
4-ما هو سعر الاتصال لديكم ؟
أسعار الاتصال يختلف من دولة الى اخرى ولاكن فى جميع الاحوال تكلفة الاتصال عبر برنامجنا ستكون
اقل بكثير من الاتصال عبر شركتي ليبيانا والمدار , وهده امثلة اسعار الاتصال الى بعض الدول
مصر : 0.20
السعودية 0.25
امريكا :0.10
تركيا:0.25
المانيا: 0.10
5-هل نحتاج الى رصيد فى جوالى لنقوم بالمكالمة الدولية ؟
لاتحتاج الى اى رصيد فى جوالك سواء كان عبر شركة ليبيانا او المدار لان المكالمة ستكون عبر الانترنت
والشرط الوحيد لتقوم بأجراء هده المكالمة هو توفر خدمة انترنت جيدة عبر خط الواى ماكس او الدى سى ال
او حتى خط الريفي حين يكون الخط دا سرعة معقولة لان كما دكرنا سلفأ جودة المكالمة تتوقف على جودة سرعة الانترنت لديك , 
6-هل هده الخدمة تمكننى من الاتصال داخل ليبيا ؟
نعم يمكنك الاتصال بأى جوال داخل ليبيا ولكن دلك سيكون مكلف يعني لدقيقة الواحدة ستكلفك 0.40 قرش وهى
تناسب فقط الاشخاص الموجودين خارج ليبيا 
7-كيف يمكننى الاتصال بكم ؟
يمكنك الاتصال بنا عبر نمودج الاتصال الموجود بالموقع
ولاى استفسارات اخرى لاتتردد فى الاتصال بنا
 

ليست هناك تعليقات: